معلومات مفيدة

ركوب الرمث والثلج مع KidsSleep في الإحساس في نهاية بولندا!

قال أصدقاؤنا: "أنت شجاع بما يكفي لتجرؤ على قتل طفلين صغيرين ... لكن ما نقوله هو أن التنظيم الجيد والاستعداد لهما القدرة على رحلة مغامرة.

على مشارف بولندا
إجمالي المسافة التي تغطيها السيارة: 1000 كم
المساهمون: بابي ، مامي ، ابننا البالغ من العمر أربع سنوات وابن أندرو البالغ من العمر أربعة أشهر

الكل في أبيين

إن التخطيط والتنظيم هو دائمًا وظيفة زوجتي - وهي سعيدة بذلك - أنا فخور بذلك. كنا مستيقظين وزيارة بولندا في وقت مبكر من الصيف ، ولكن في أشهر الخريف ، من الجيد تصديق ذلك. قضى اليوم الأول السفر إلى معظم أيرلندا. لقد توقفنا عند الحدود ومحطة واحدة في لوشين ، سلوفاكيا ، حيث زرنا المدينة. مواصلة رحلتنا ، سافرنا إلى Nedec ، بولندا ، حيث كنا نقيم في المناظر الطبيعية الجميلة.

تم حجز Polana Sosny Hostel عبر الإنترنت ، وهو عبارة عن مبنى ريفي جميل قديم للغاية ، تم تحديثه بشكل أنيق ، ومفروش بشكل رائع ، مع سرير مزدوج كبير يناسب الجميع بشكل مريح.
تكرس الأيام الثلاثة التالية لتجلّي Dunajec ومناطق الجذب في المنطقة المحيطة. خلال الأيام عبرنا الحدود البولندية السلوفاكية عدة مرات ، حيث كانت المعالم السياحية تقع على جانبي النهر. في اليوم الأول من شهر مارس ، ذهبنا مع الطفل. على نهر Dunajec ، وهو جزء قصير منه على الحدود البولندية السلوفاكية ، يمكن نقل الطوافات المحلية التقليدية بطول 9 كيلومترات من النهر. كان مضيق النهر رائعًا ، حيث كانت المياه النقية الصافية تتساقط وكانت الطوافة تنزلق بهدوء عبر المياه. قاد مدير Gurl الطوافة بعصا عريضة تحمل اسم النك. لقد قطعنا رحلة العودة بالسير على طول النهر. قام بالازس ، الذي حمله أندريس (بيكو) في والد والده ، بجميع الرحلات تقريبًا على جسده.
عدنا إلى الدير الأحمر على الجانب السلوفاكي ، وهو "ابن عم" الدير المجري في مايو. بعد اجتياز جسر صغير ، عبرنا إلى الجانب البولندي واتجهنا إلى التاج الثلاثة. لاحظنا وجود ضوء ، حشرة ، لعبة الكريكيت ، خروف ، بقرة ، والتي دخلت في الطريق. في اليوم الرابع ، ذهبنا لرؤية معبد خاص محمي من قِبل اليونسكو في دكبنو ، ثم قلعة نديسي ، التي كانت ذات يوم آخر عاصمة مجرية. لقد قمنا برحلة بالقارب على الماء ، ثم تجولنا في أماكن الإقامة لدينا: سفح الجبل النحيف ، الصخور ، العشب الأخضر مع الأبقار ، غابات الصنوبر الصغيرة ، كانت جميلة.
في اليوم الخامس ، ذهبنا إلى المنزل. توقفنا في كهف Dobšinská الجليدي ، الذي كان لا بد من مشاهدته ودائمًا لنا جميعًا. كان ابننا بالز مسرورًا لرؤية العالم محبوسًا في الجليد ، وأندراس ، المحمّل جيدًا ، نائمًا في حمل خفي تحت معطف والده.