آخر

هل أنت محظوظ بما فيه الكفاية لأنك ولدت في غطاء محرك السيارة؟


على الرغم من قول المثل ، فإن الطفل الذي يخرج في عبوته الأصلية ليست جيدة على الإطلاق. هل تحتاج عادة إلى أجاد؟ سوف المتخصص الإجابة.

السؤال: هل تحتاج إلى أجاد؟

تحدثت أنا وأصدقائي عن عدد الأشخاص الذين يحالفهم الحظ اليوم ، بحيث يتم لف أطفالهم في مظاريف ، على الرغم من أن الثدييات عادة ما ترى ذلك في أفلام الطبيعة. والسبب في ذلك يرجع إلى عجل لف الحجاب ، وبشكل أكثر تحديداً للكسر. لا يكفي تسريع ولادتك ، بل إنها أكثر إيلامًا. ما هي الفائدة لهؤلاء الخبراء؟
أندريا ، البريد الإلكتروني


الجواب: تريد أن يكون الطفل أكثر راحة مع طفلك. في الأطفال الخدج ، إذا كان الطفل لا يمكن إيقافه ، فإننا نميل إلى تجنب القصف لأن غمد الجنين أكثر سلاسة من الغمد. بدوره غير مفيد للطفل السابق لأوانه وللطفل الناضج ، إذا وُلدت في قشرة لأنها تسد الهواء وبالتالي يمكن أن تتنفس السائل الأمنيوسي بمجرد ولادتها. كما أنه نادراً ما يكون الغمد موجودًا في بداية التمديد ، نظرًا لوجود الشامات والعوامل الكيميائية الحيوية وربما العدوى في المرحلة المبكرة من الجنين. في ممارسة الولادة اليوم ، يمكن للمرء أن يشعر بالطموح لإكمال الولادة في غضون فترة زمنية معقولة ، وأحد أكثر أدواتها استخدامًا بشكل روتيني هو الكسر. إذا كان طفلك يعاني من زيادة الوزن ، فسيصاب طفلك بالتعب ، وهذا لن يفيد الأم أو الجنين. بالطبع ، من الصعب العثور على المعنى الذهبي أن العملية ليست سريعة ولا بطيئة للغاية. ليس هناك فائدة من تسريع الأمر أكثر من اللازم لأن هذا يمكن أن يكون له عدد من العواقب غير المرغوب فيها.Nمن المناسب تكسير الصدفة قبل الانتقال إلى مركز البيضة (نظرًا لعدم وجود يقين من أن الولادة ستبدأ فعليًا) ، إلا أنه عادةً ما يتم استخدام ثماني بوصات على الأقل أو أربعة أصابع في هذه العملية. بالإضافة إلى تسريع الولادة في هذا الوقت (وهو أمر مفيد للولادة في هذه المرحلة) ، قد يرى الطبيب أيضًا ما إذا كان السائل الأمنيوسي أخضر ، لأن هذا يعتبر حذرًا. يحق للطفل بطبيعة الحال رفض هذا التدخل. هذا هو عندما طلبنا الطلب في وثائق الوالد ، بعد إخبار الوالد بما أردنا كسره والتأثير الذي سيكون له على العملية.قد تكون مهتمًا أيضًا بـ:
  • ما هي خطة ولادتك؟
  • متى ولماذا يجب أن أبدأ طفلاً؟
  • علامات لا تقبل المنافسة من الولادة


فيديو: Week 4, continued (سبتمبر 2021).