معلومات مفيدة

النظام الغذائي يغير الميكروبيوم الخاص بك في يوم واحد فقط


يقول المثل: "أنت ما تأكله". الآن ، ومع ذلك ، يؤكد العلم أيضًا أن هذا صحيح بشكل خاص للميكروبات في نظامنا الداخلي.

ووفقًا لدراسة حديثة أجراها هاردفارد ، فإنه قبل يوم واحد فقط من تغير تعداد الميكروبات في الأمعاء لدينا ، حيث يتغير نوع الجراثيم عندما يحدث تغيير في الجسم. " يقول الباحثون الرئيسيون: "السرعة التي تحدث بها هذه التغييرات ، ومدى حدوث هذه التغييرات للأفراد" بيتر تيرنبونشرت في الطبيعة cнmы ، كما اتضح ذلك bйl mikrobiуmбja ليس فقط يلعب دورا في الهضم ولكن مهم للصحة العامة. كما يلعب دورًا مهمًا في البحث لورنس ديفيد وفقًا للبروفيسور ، هناك إمكانية هائلة للتلاعب بهذه المجموعات ، والتي يمكن أن تلعب دورًا رئيسيًا في علاج بعض الأمراض.

اتباع نظام غذائي صحي مهم جدا

"حتى في يوم واحد قد يكون المجتمع الميكروبي تحولت تماما، ولا تحتاج إلى تناول أي دواء قبل تغيير نظامك الغذائي. إنها عملية أسرع بكثير مما كنا نظن ، وعلى مسار الاكتشاف ، قد تظهر أيضًا طرق تشغيل جديدةيقول المختص. البروفيسور ديفيد من المتصور أيضًا أن يتم علاج المزيد من الأمراض بشكل كبير في المستقبل عن طريق نظم واعية طويلة الأمد: تلك التي يتم علاجها حاليًا بالأدوية أو العمليات الجراحية.قد يكونوا مهتمين أيضًا بـ:
  • هل يؤثر بيلفل أيضا على الهستيريين؟
  • الوجبات السريعة المصنعة تخدع الأطفال
  • دعنا نقول ما هو الحمضية؟
  • الكربوهيدرات هي السيجارة الجديدة

  • فيديو: - علاج الامساك النهائي بدون ادوية تخلص من مشاكل القولون بخطوات بسيطه (ديسمبر 2020).