القسم الرئيسي

طفلك هو ما تأكله


يقول المثل: "أنت ما تأكله". حسنًا ، وفقًا لدراسة حديثة ، هناك علاقة أخرى بين أحد الوالدين والطفل: "طفلك هو ما تأكله".

خلال البحث ، فحص سبعة خبراء كمية السعرات الحرارية ونوعية النظام الغذائي للآباء وأطفالهم ، ووجدوا أن هناك علاقة وثيقة بين الاثنين. هذا اكتشاف مهم للغاية ، نظرًا لوجود أكثر من ثلث البالغين الأمريكيين أيضًا . "لسوء الحظ ، إن التغلب على جودة الطعام الذي نتناوله ليس جيدًا جدًا. في واقع الأمر ، الآباء والأمهات لديهم نظام غذائي أفضل قليلا من أطفالهميقول قادة الأبحاث ، لكن الفرق بالكاد ملحوظ شانون روبسون، زميل في جامعة ديلاوير.

إذا كان لديك البرغر بالفعل ، فاستعد جيدًا

فحصت دراسة نشرت في مجلة أكاديمية التغذية وطب الأطفال 698 زوجًا من الرضع والأطفال. كانت rйsztvevхk كل egйszsйges وbetegsйggel krуnikus йs وkьzdхket اضطراب йtkezйsi أو йtvбgyat befolyбsolу gyуgyszert szedхket kizбrtбk وkutatбsbуl.Kiderьlt نفس szьlхk egйszsйgesebben йtkeznek كما الأطفال، ولكن ليس mйg нgy egйszsйgesen tбplбlkoznak، في حين لم يكن kalуriabevitelben jelentхs kьlцnbsйg : يأخذ الآباء 1763 سعرة حرارية في اليوم ، والأطفال 1751 سعرة حرارية في اليوم. للبالغين والأطفال ، والمشكلة الرئيسية هي عدم وجود المساحات الخضراء و الكثير من السعرات الحرارية الفارغة fogyasztбsa.قد يكونوا مهتمين أيضًا بـ:
  • الوجبات السريعة المصنعة تخدع الأطفال
  • استهلاك الأحداث من المشروبات الغازية يؤدي إلى نمط حياة غير صحي
  • النظام الغذائي يغير الميكروبيوم الخاص بك في يوم واحد فقط
  • احتشاء الزليلي هو أسلاف الطفولة

  • فيديو: نصائح لترغيب الطفل بالطعام مع رولا القطامي (شهر اكتوبر 2021).